أخبار الاتحاد| طلب لوبيتيغي وغياب صادم عن مونديال الأندية

تاريخ النشر: 11/11/2023
386
منذ 9 شهور
أخبار الاتحاد| طلب لوبيتيغي وغياب صادم عن مونديال الأندية

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

واستعاد الاتحاد طريق الانتصارات، بفوزه الكبير على أبها بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتمكن المدرب الوطني حسن خليفة من قيادة الاتحاد للانتصار في أولى مبارياته، بعد إقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة من 13 مباراة، وليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

- توصل الاتحاد لاتفاق مبدئي مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي لتدريب الفريق وسيتم الاستعانة بـ7 مدربين مساعدين بالجهاز الفني الجديد للعميد بعد إقالة نونو سانتو.

- استقرت إدارة الاتحاد على معاقبة الظهير الأيسر زكريا هوساوي بالخصم من راتبه على إثر غيابه عن الجلسة العلاجية المخصصة له.

- أعلن نادي الاتحاد عن إصابة الظهير مدالله العليان في عضلة الساق وغيابه عن الملاعب لمدة 5 أسابيع ليصبح خارج حسابات الفريق في كأس العالم للأندية 2023.

- أكد الفرنسي كريم بنزيما أن مرحلة نونو سانتو أصبحت من الماضي ويجب على اللاعبين التركيز في القادم وتصحيح المسار مبديًا سعادته بتسجيل هاتريك ضد أبها.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إقالة سانتو من الاتحاد .. صحف العالم تبرز دور بنزيما في رحيله

أخبار الاتحاد| الركراكي يصدم حمد الله.. وبديل سانتو مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن